0

الأسئلة الشائعة

لم أتلق رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب؟

إذا كنت قد قدمت طلبًا من Poster Store ولكنك لم تتلق رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب ، فمن المحتمل أنك قد زودتنا بعنوان بريد إلكتروني خاطئ. يرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@posterstore.ae  وسنقوم بتحديث معلومات طلبك حتى تتمكن من تلقي تأكيد طلبك بشكل صحيح.

ماذا لو ندمت على مشترياتي؟

اتصل بنا في أقرب وقت ممكن من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى info@posterstore.ae . إذا لم نقم بتجهيز طلبك بعد ، فيمكننا استرداده بالكامل على الفور. إذا تم بالفعل تعبئة البضائع وإرسالها ، فسوف يتعين عليك استلامها أولاً وإرسالها إلينا مرة أخرى ، انظر أدناه.

زجاج الاكريليك غير واضح. كيف يعقل ذلك؟

زجاج الأكريليك في إطاراتنا محمي بغطاء بلاستيكي على كلا الجانبين ، لا تنس إزالته قبل الاستخدام. نستخدم هذا الرقاقة لحماية زجاج الأكريليك أثناء التخزين والشحن.

هل يمكنني إسترجاع الإطارات وطلب استرداد الأموال عند تفريغها؟

لا ، بعد إخراجها من عبوة المصنع الأصلية لا يمكنك إعادتها. نحن نقبل فقط المنتجات التي هي في حالتها الأصلية.

عندما لا تزال الإطارات في عبوتها الأصلية من المصنع وتريد إعادتها ، يرجى قراءة المعلومات الواردة أدناه في الجزء "كيف يمكنني إسترجاعها؟"،بمجرد استلامنا للمنتجات ، سنقوم بردها.

في حالة كان هناك عيب مصنعي أو تلف من الشحنة أو أي شكل آخر من أشكال الضرر ، يرجى إرسال طلب إلينا على    info@posterstore.ae . في حالة ظهور الضرر فقط بعد تفريغ العناصر من العبوة ، يتم تطبيق قواعد أخرى. التقط صورًا للضرر وقم بتحميلها في البريد الإلكتروني الخاص بطلبك.

في حالة حدوث تلف أثناء الشحن ، يرجى أيضًا تحميل صور الصندوق / الطرد الذي تلقيت منه منتجاتك.

كيف يمكنني الاسترداد؟

أنت مسؤول عن تكاليف البريد والشحن. * يجب تعبئة الطرد بالطريقة نفسها التي كانت عليها بالضبط عندما استلمته منا. من المهم إعادة تغليف اللوحات او الملصقات في الورق الواقي لأنها تضمن عدم تضررها أثناء النقل. عند إعادة تغليف اللوحات في الورق ، استخدم شريطًا لاصقًا حتى نتمكن من إخراجها من الطرد بسهولة عند العودة. أخبرنا عبر نموذج الاتصال أو عبر البريد الإلكتروني:  info@posterstore.ae  ما الذي ستعيده وما هو السبب ، مرفقا برقم طلبك. في حالة حدوث ضرر ، قم دائمًا بتحميل صور الأضرار في رسالتك. هذا ينطبق على تلف الطرد والعناصر الموجودة في الشحنة!

ماذا أفعل إذا تعرضت الشحنة والمنتجات الخاصة بي للتلف؟

في حالة تلف الشحنة والمنتجات الخاصة بك عند الوصول ، اتصل بنا في أقرب وقت ممكن مع صور كل من العبوة التالفة والبضائع التالفة. يمكنك القيام بذلك من خلال نموذج الاتصال أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على info@posterstore.ae . بمجرد استلامنا لصور الطرد والمنتجات التالفة ، عند قبول الأخطاء ، سنرسل لك حزمة جديدة ونرتب لإعادة البضائع التالفة والمتضررة إلينا.

هل يمكنني استبدال المنتج؟

يتم التعامل مع التبادلات تمامًا مثل المرتجعات. يجب عليك تقديم طلب جديد ثم إعادة المنتج الذي ترغب في استبداله بشيء آخر. باستخدام الفاتورة المرفقة ، يمكنك دفع ثمن المنتج (المنتجات) الجديدة. عندما نستلم المنتجات المرتجعة ، سنقوم برد أموالك على الفور.

ماذا يحدث إذا لم أستلم الطرد الخاص بي؟

بالنسبة للبضائع التي تم إرجاعها إلينا لأن العميل لم يستلم البضائع ، فإننا نفرض رسومًا قدرها ١٣٠ درهم لتغطية رسوم التعبئة وتكاليف إعادة الشحن.

هل يجب علي دفع ضريبة القيمة المضافة أو الرسوم الجمركية؟

سيتم تحصيل ٥٪ ضريبة القيمة المضافة و ٥٪  الرسوم الجمركية على سعر الشراء إذا تجاوزت قيمة البضائع ٢٧٠ دولارًا أمريكيًا / ٩٩٢ درهمًا إماراتيًا.

لا تتحمل شركة Poster Store مسؤولية أي اختلافات في قيم العملات أو أسعار الصرف التي قد يستخدمها البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها عند الشراء من موقعنا. إذا كانت لديك أسئلة بخصوص هذا ، يرجى الاتصال بالمصرف أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها. لا يتحمل Poster Store المسؤولية إذا كان سعر الصرف اليومي قد تغير عن السعر المعروض. 

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بخصوص هذا ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا info@posterstore.ae  .

هل الرسوم الجمركية وضريبة القيمة المضافة مشمولة بالفعل في السعر؟

الأسعار على موقعنا لا تشمل الرسوم والضرائب المحتملة.

لا يتحمل Poster Store أي مسؤولية عن أي من هذه الرسوم الإضافية التي قد تتضمن أو تطبق.

كيف يمكنني أن أدفع ضريبة القيمة المضافة والرسوم الجمركية؟

الضرائب الجمركية قد تتضمن ومحتملة حيث تعتمد على الوزن الإجمالي للطرد /الشحنة

ستتلقى رسالة نصية قصيرة أو بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط حيث يمكنك دفع الرسوم الجمركية وضريبة القيمة المضافة مباشرةً.

هل يمكنني تقسيم الطلب؟

نعم ، يمكنك تقسيم طلبك. ضمن معاملتنا الداخلية ، يرجى تقديم طلب الشراء الثاني في اليوم التالي.

هل يتم الشحن والتوصيل لكافة دول الخليج؟

لا، ليس في المستقبل القريب لا يمكننا استقبال أي طلبات أو عمليات شرائية من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة و سوف نقوم بتحديث صفحتنا عند تفعيل أي من دول الخليج الأخرى.

تمت إضافة المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك

الدفع
مواصلة التسوق

ستجد هنا منتجاتك المحفظة